التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كوني حميلة نصاح وخلطات مجربة

زوجي يحب أن يكون كلبي

 زوجي يحب أن يكون كلبي


انا ياجماعة الخير منهاره وضايعه وحياتي مكركبه وأبي منكم المشوره ..

راح أبداء بالموضوع على طول

زوجي عبد لي زوجي يحب الاهانات زوجي يحب أن أفعل به زوجي يبيني اتحكم فيه زوجي يشم رائحة بولي زوجي يقول الحسي اهوى ذل زوجي زوجي يحب أن أضربه


أنا فتاه عمري 25 سنه مملكه على شاب عمره 32 سنه أنا كنت مخطوبه بالكلام لمده اربع سنوات وبعد كذا ملكت بدون شبكه بس ملكة وخطيبي وقتها ما شافني ولا شفته ابد جلسنا تفريبا 5 أشهر وبعدها كلمنا بعض بدون ما نشوف بعض طبعا هو يقرب لي جلست اكلمه سنه و3 أشهر وأنا ما شفته غير بصوره وهو ما يعرفني وكان يدور بينا حديث عن الزواج وعن بكره وش نسوي وش نجيب وكذا خطيبي كان يحاول يكلمني كلام جنسي اوقات وانا كنت اتهرب واسكت اوقات ما ارد عليه وبعد كذا تمت الشبكه اللي فيها شافني لأول مره لبسني شبكتي ودبلتي وجلسنا سواء بعد الشبكه بكم يوم بداء خطيبي يتكلم كلام جرئ بالمره ويقولي بعد ما شفتك ما عاد بي عقل وبصراحه انا بعد كنت اضحك معه عادي بس بعدها بفتره طلب مني طلبات غريبه كان يمارس الجنس عالتلفون ويطلب مني أهينه .. وأسبه بأبشع الكلام .. وصار يقولي أنا خدامك وعبد تحت رجولك .. يقولي لو صرت قريب منك حطي رجلك على وجهي وقوليلي غصب عليك تبوسها ياكلب ياحمار ياتيس وكذا ويقولي أنا مجنون جنس ...

 انا والله خفت بالبدايه وصار عندي حاله نفسيه شديده قلت هاذا وش فيه كل هاذا حب ؟؟؟؟ بصراحه كان يعصب علي ويقولي سبيني وانا أطيح فيه سب وشتم وأقوله اللي يبي بعدها احسه يرجع طبيعي ومره قالي انا لو تتبولين ×××× .. ولو تتفلين في وجهي أحبك واموت فيك .. وصار يطلب مني في الزيارات ريق ويبلعها ويسلم على يديني وارجولي ويجلس عند رجولي تحت ويقولي انا ابييييك طاغيه جباره ماترحميني والا ما ابغاء اتزوجك الطيبه الزايده ما ابيها كوني جريئه كوني متسلطه .. 


بصراااااااحه صرت متسلطه ووسخه بعد من كثر الجراءه وأساعده في الممارسته عشان يرتاح ... بس ما يرتاح لحد ما اعنفه واسبه واشتمه واقوله انته جزمه انت زباله وهو بعض الاحيان يقولها على نفسه يقول انا كلبك أنا حمارك أنا ×××× اكلها أكل لو رحتي دورة المياه انا اجي الحسك لا تغسلين ويقولي أضلربيني واربطيني مع رقبتي مثل الكلب واوقات يلهث مثل الكلاب ويقولي ارحميني ابيك ابي ابوس ابي اسلم على( مكوتك ) .....( أعذروني ) بس وربي مرضت منه احس انه مريض نفسي ويشك ويغار ويتقلب كثير

أنا قرت عن شخصيته بالنت لقيته شخصيه (مازوخيه ) ..


الحين سؤالي هل له علاج والا لا وهو طبييعي والا لا ؟

ثاني شي كيف اتعامل معه ؟ هل اكون متسلطه وطاغيه وجريئه ؟

ثالث شي لو هو يطلب مني الجرئه الحين ممكن بعد الزواج يعايرني فيها ؟ او يشك فيني بسببها ؟

هل فيه حريم رجالهم مثله يحبون الاهانه والرجول والقذاره هي اللي تثيره ؟


والله ياجماعه اني مرضت وافكر اتطلق منه بس أمووووت بترابه ودي يتعالج أبيه يكون طبيعي .. غير كذا أهلي ما أدري وش اقولهم ما ودي يخسر احترام الناس له ..


وربي شوي وأتجنن الله يكتبلي اللي فيه الخير ....

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوجي طقني بالعصاي على مؤخرتي حتى تورمت

طقني بالعصاية على مؤخرتي حتى تورمت السلام عليكم و رحمة الله و بركاته  مشكلتي كثير محرجة  المهم انا عمري 22 سنة ، متزوجة من 8 شهور، زوجي اكبر مني ب 11 سنة، احنا بنحب بعض كثير، اصلا زواجنا ناتج عن علاقة حب زوجي يحترمني و يقدرني و يعاملني احسن معاملة ، و مابحس ابدا انو فيه فجوة بيننا بسبب السن و لا اي شي  صح فيه اختلاقات كثيرة، فهو هادي و يتحكم باعصابو، بس انا كثير عصبية و عنيدة (ممكن السبب يعود للسن)  المهم انا عندي مرض مزمن ، و مشكلتي اني بنسى اخذ دواي دايما و مابتبع الريجيم الي لازم اتابعو و لا احافظ على صحتي ، و زوجي صار يزعل كثير لما انسى الدواء، و صار انو هددني اذا نسيت الدوا ثاني راح يخليني اندم  البارح انا نسيت ماخذت الدوا، و لما كان هو برا البيت انا مرضت ، الحمد لله رنيت على جارتي اجات هي و زوجها اخذوني مستشفى، و رنو على زوجي ، رجع للبيت مفجوع و خايف ، المهم الحمد لله مرت بسلامة ، بس لما رجعنا للبيت زوجي زعل كثير و كلمني بنبرة غاضبة رغم انو هاديء، سألني ليه مرضت و اذا كنت اكلت شي مضر او ماخذت الدوا فأنا ارتبكت و قلت لا مافيه شي انا اخذت دواي بس المرض اجا هيك، صرخ في وجهي

قصص مازوخية يتلذذان جنسياً باستعبادهما من قبل سيدة وصديقها

شاهد عبدان يتلذذان جنسياً باستعبادهما من قبل سيدة وصديقها والذي هو عادة مازوخي ويستمتع هو بدوره بإستعباد شريكه له , ويقال لها أيضا “دومينتريكس” ويطلق على العلاقة اختصارا ” بي دي اس ام”) أن لديها اثنين من “العبيد” المازوخيين الأحياء يقومان بخدمتها, ومن اجلها يخدمون معها أيضا صديقها, ويعاملوهما كملك وملكة لا ترفض طلباتهما, ويلبون رغباتهما على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. تشارك “داليا رين” من ولاية “نيوجيرسي” الأميركية ، منزلها مع الرجال الذين يقومون بالطبخ والتنظيف والحماية، وشراء البقالة ، والخروج معها في مشاوير في الحدائق, في مقابل “المكافآت” الجنسية التي تقدمها لهم من نوع ” بي دي اس ام” (الجنس هنا فقط لكي تقبل ان تعاملهما كعبيد لها وتقوم بجلدهما من دون التواصل الجنسي الطبيعي, فهذا تتركه الى شريكها). لقد كانت في السابق معلمة مدرسة, وتزوجت من قبل, ولكنها شعرت بالملل من الحياة النمطية. بعد طلاقها من زوجها ، بدأت “داليا” في الإنغماس بعالم شذوذ العبادة الجنسية “الفيتيش ” الخاص. لقد التقت هناك بعبيدها – والعبد هو الاسم الذي يطلق على الشركاء المازوخيين الخاضعين لعلاقات ”

دعي زوجك يصرخ كيف تخلين زوجك يقول الآه من قلبه

دعي زوجك يصرخ كيف تخلين زوجك يقول الآه من قلبه يا بنااااااااااااااااات،، كيف تخلين زوجك يقول الآآآآآآآآآآآآآآآآهـ من قلبهـ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مرحب فيكم جميعا كيف تجعلين زوجك يعشقك ويعشق جسدك أعزائي ... عزيزاتي ...هذه الافكار اقدمها لبنات حواء على طبق من فضة مطعم بالذهب فالكثيرات منكن كم عانين من تلذذ أزواجهن بآهاتهن في منتصف الليل ..........وقبل الغسق......... وفي كل الأوقات طبعا هذه النصائح للزوجة التي يتقبل زوجها المزاح ............أما اللتي ابتلاها الله بزوج مكشر عن أنيابه على الدوام عبوس الوجه انصحها ان تقفل هذه الصفحة الآن قبل أن نبدأ. ..>> والعكس صحيح للزوج اللى بدو يجرب هالحركات بزوجتة قومي بربط يدي زوجك جيدا جدا جدا في السرير ........طبعا بعد التقبيل والضم ..................الخ ...........قومي باعتلائه ............في وضع الفارسة ................ووجهك مقابل له ...........ثم ارجعي للخلف بكامل ثقلك بالتدريج " هذا الوضع معروف ومقتبس من فيلم غريزة أساسية لمايكل دوجلاس وشارون ستون " وسوف يتألم زوجك .ولن يتألم فقط بل سوف يصرخ من الألم " لابد يكون بالتدري